2019 Ford Ranger

2019  Ford Ranger

لقد مر ما يقرب من سبع سنوات منذ إطلاق Ranger في السوق الأمريكية في مصنع التجميع في مدن توين فورد في سانت بول بولاية مينيسوتا. بعد أن غادر البيك الآب الأخير المبنى، لم يكن لدى فورد أي منافس في سوق الشاحنات متوسطة الحجم المزدهرة ذات مرة. اختارت شركة صناعة السيارات فورد بدلاً من ذلك التركيز على سلسلة F كاملة الحجم، وهي أفضل سيارة بيك آب مبيعاً في السوق الأمريكية لأكثر من 40 عامًا على التوالي.

    • فورد تاف هو الأساس الدائم لسيارات بيك آب فورد. الآن أصبحت التشكيلة أكثر روعة مع رينجر الجديدة بالكامل، والتي تم اختبارها في ظل ظروف أكثر قسوة مما قد تواجهه على الأرجح. قم بتحديد موعد للمغامرة القادمة. حارسك الخاص بك على استعداد لنقلك إلى هناك!

مغامرة جاهزة

    • فورد رينجر الجديدة مريحة تمامًا على الطرق المعبدة. وحين الانتقال من الطريق المعتدل إلى الطريق البري حيث ينتهي الاسفلت الاملس – الآن نتحدث عن المنطقة الخاصة برينجر. بفضل إطارها الفولاذي عالي القوة، ومصداتها المثبتة على الإطار الصلب، ومكونات الهيكل على الطرق الوعرة، وقوة رينجر تأتي بفضل نظام ايكو بوست، فإن سيارة رينجر تم تربيتها للمغامرة. ولعشاق التضاريس، رينجر مجهزة بجميع الميزات التي يجب توفرها في حزمة FX4 Off-Road.
    • 4X4 SHIFT-ON-THE-FLY
    • يعد الانتقال إلى نظام الدفع الرباعي أمراً سهلاً مثل تشغيل الاتصال الهاتفي باستخدام نظام الانتقال الإلكتروني السريع (ESOF). يتيح لك ESOF اختيار وضعين من الدفع الرباعي (مرتفع 4X4 أو منخفض)، بالإضافة إلى دفع ثنائي الاتجاه للسفر على أسطح معبدة جافة.

نظام إدارة التضاريس

    • توفر التكنولوجيا المتقدمة مقياسًا إضافيًا للتحكم، على الطريق أو خارجه. يحتوي نظام إدارة التضاريس ™ (المضمّن في حزمة الطرق الوعرة FX4) على أربعة أوضاع يمكن اختيارها من لوحة التحكم. عادي، أو عشب، أو حصى / ثلج، أو طين / صخور، أو رمل. يقوم النظام، أثناء التبديل أثناء الحركة، بمعايرة تلقائيًا لاستجابة المحرك وأنظمة نقل الحركة والتحكم في السيارة لتوفير أفضل قدرة جر وقيادة وأداء.

التصميم: ما تراه هو ما ستستمتع به.

    • التصميم الرائع ينقل أكثر من مجرد مظهر السيارة. إنه يقول الكثير عن قدرة السيارة. يقول تصميم رينجر الجديد، بدءًا من غطاء قبة المحرك المزدوج الديناميكي والشبكة الواسعة إلى أقواس العجلات المستديرة والقاعدة الأرضية المرتفعة، إنه بيك آب مصمم من أجل الأداء القوي لجميع التضاريس. استمتع بالرحلة، من اللحظة التي تبدأ فيها مغامرتك في الهواء الطلق الرائع حتى وصولك.

تصميم داخلي

    • التصميم الداخلي لرينجر كمثيله من الخارج (التركيز على الأسلوب والوظيفة) ويضيف عنصرًا مهمًا من عناصر الراحة. المقاعد ثابتة وداعمة، مع أماكن إقامة تتسع لما يصل إلى خمسة أشخاص في SuperCrew® الفسيح ذي الأربعة أبواب. من السهل قراءة وتشغيل الأدوات والأجهزة، مع شاشة تعمل باللمس متوفرة بحجم 8 بوصات توفر مجموعة متنوعة من معلومات التشغيل المفيدة. وتقدم رينجر تقنيات مساعدة السائق، وآخرها في اتصال فورد والملاحة، وكذلك الأداء الصوتي المتميز من Bang & Olufsen.
    • SUPERCAB أو SUPERCREW®
    • الحركة الديناميكية هو سبب كبير يدفع الناس لشراء شاحنات بيك اب. وفورد رينجر يقدم طريقتين للذهاب. يوفر SuperCab أماكن جلوس لشخصين أماميين مع مقاعد كبيرة ومقعدين في الخلف، والذي يتضمن صندوق تخزين تحت المقعد. إذا كنت تريد الاستفادة من المساحة خلف المقاعد الأمامية، فيمكنك إزالة المقعد الخلفي في طراز XL. وهناك Ranger SuperCrew® الأكثر اتساعًا وراحة مع وسائل الراحة لأربعة أبواب كاملة الحجم ومقاعد تتسع لما يصل إلى خمسة مقاعد وتخزين خلفي تحت المقعد. يأتي SuperCab مع 6 أقدام. SuperCrew مع 5 أقدام.

FORDPASS CONNECT ™

    • ابتعد للمغامرة في عطلة نهاية الأسبوع في رينجر وابقى على اتصال مع FordPass Connect. تتيح لك نقطة اتصال G LTE Wi-Fi المدعومة من AT&T توصيل ما يصل إلى 10 أجهزة مرة واحدة، ويمكنك استخدام FordPass لتتبع استخدام بيانات Wi-Fi. يمكنك أيضًا الوصول إلى نقطة الاتصال من مسافة تصل إلى 50 قدمًا خارج السيارة.

FORD & WAZE

    • انطلق في سيارتك فورد رينجر إلى مغامرتك القادمة على الطرق الوعرة باستخدام تطبيق الملاحة Waze الشهير والموزع على خدمة الجماعي ، والذي يمكن الوصول إليه من خلال SYNC® 3 AppLink®. عندما تكون في طريقك، حدد مسارك مع مستخدمين آخرين، وشارك المعلومات للعثور على أفضل الطرق، واحصل على تنبيهات في الوقت الفعلي للحوادث والمخاطر والاختناقات المرورية. تريد أن تجعل Waze حقا سهلة التشغيل؟ قم بإعداده على الشاشة الكبيرة التي تعمل باللمس لشاشة لوحة العدادات المركزية – واستخدم الأوامر الصوتية للتشغيل المجاني. * يتوفر Waze عبر iPhone® من خلال SYNC 3 مع إصدار البرنامج 3.0 ؛ متاح أيضًا على Android Auto ™.

FORD + ALEXA

    إن احضار إمكانات Amazon Alexa المذهلة في رحلة على الطريق مليئة بالمرح في سيارة فورد رينجر الخاصة بك سهلاً مثل توصيل هاتفك، وبدء تطبيق Ford + Alexa والاتصال عبر SYNC® 3 AppLink® المتاح. يمكنك الوصول إلى الملاحة الصوتية ومعلومات حركة المرور وأكثر من 50000 من المهارات والتسوق من Amazon Prime. يمكنك حتى التحكم في أجهزة Smart Home المدعومة. ابق على اتصال من أي مكان تقريبًا أثناء مغامرتك القادمة.

 

About Post Author