نوع جديد من الرفاهية

نوع جديد من الرفاهية

مجموعة نقل الحركة كهربائية وخدمات اتصال ذكية وإحساس إسكندنافي فريد من البراعة والإبداع، هذه هي فولفو XC90 الجديدة. السيارة الفاخرة الهادفة

استمتع بالقوة بمسؤولية
توازن فولفو XC90 بين القوة والاستدامة. تتضمن مجموعة نقل الحركة الكهربائية طرازات المحركات الهجينة المعتدلة والمحرك التوأم T8 القادرة على التنقل من دون انبعاثات.
الرفاهية لسبعة أشخاص
إن فولفو XC90 متوفرة بأربعة، خمسة، ستة أو سبعة مقاعد، وفقاً لتصميم الديكور. أياً كان الطراز الذي تختاره، تم تصميم كل مقعد ليتمكن الجميع من الجلوس برفاهية.
جمال المساحة
تم تصميم مقصورة فولفو XC90 لجعل حياتك أكثر سهولة. إلى جانب مساحة واسعة للركاب، هناك حجرة مرنة للتحميل مع مساحة تصل إلى 1868 ليتراً.
التصميم الراقي
تضفي الأناقة الواثقة لمبادئ التصميم الإسكندنافي حضوراً راقياً إنما قوياً لفولفو XC90 الجديدة.
تصميم إسكندنافي أنيق
عمل الضوء
تضفي المصابيح الأمامية بتقنية LED مع الشكل المميّز T على فولفو XC90 حضوراً مميّزاً نهاراً أو ليلاً، وتتيح لك رؤية أكثر وضوحاً حتى في الليل. تساعدك تقنية LED على تجنّب إبهار مستخدمي الطريق الآخرين من خلال التبديل التلقائي بين الضوء المنقّط والكامل. كما تكيّف المصابيح الأمامية العالية بتقنية LED نمط الضوء على الشعاع الكامل لتمنحك منطقة أوسع من الضوء.
صُمّمت بعناية
الحرفية المعاصرة
تحيطك مقصورة فولفو XC90 بالرفاهية السويدية المعاصرة. فيخلق التصميم الأنيق شعوراً بالهدوء لديك. تفاصيل جميلة كفتحات التهوية المغطاة بالمعدن الحصرية وذراع اختيار السرعة الكريستالي في بعض الفئات، يبهج الحواس.
رفاهية نقية ومستدامة
تبرز المواد المختارة بعناية الطبيعة الأصيلة والمستدامة للرفاهية في فولفو XC90. كما تشمل خيارات التصاميم النمطية الخشب المجروف القاتم والجوز الأسود. لمسة أخيرة للخشب الجميل مع مظهر طبيعي ومعاصر.
تمت اضافة مزيح من الصوف الموصى عليه، وهو قماش غني ومريح مصنوع من 30 بالمائة من الصوف و70 بالمائة من قماش البوليستر المعاد تدويره، لتستمتع بالرفاهية التي تم ابتكارها باستخدام مقاربة مستدامة ومسؤولة للتصميم والإنتاج.
الابتكار الذكي
قوة اللمس
يتم التحكم بالعديد من الوظائف في فولفو XC90 من خلال شاشة العرض المركزية التي تعمل باللمس. مصقولة ومستجيبة، ولديها رسوم واضحة وشكل عريض يجعل قراءة المعلومات والخرائط عملية سهلة.تتجاوب الشاشة بقياس 9 إنش إلى أقصى حد لدرجة أنك تستطيع استخدامها وأنت ترتدي القفازات.
أنت في مركز التحكم
إن التفاعل بديهي في فولفو XC90. فشاشة عرض السائق خلف عجلة القيادة تضع المعلومات المهمة أمامك مباشرة وتعدّل تلقائياً البريق على حالات الإضاءة المحيطة. تعرض الشاشة العلوية المعلومات على الشاشة العريضة حتى لا تضطر إلى إبعاد عينيك عن الطريق بينما تستجيب وظيفة التحكم الصوتي إلى الكلام الطبيعي وليس فقط تحديد الأوامر.
تولّ القيادة
راحة من الدرجة الأولى، كل يوم
توفر فولفو XC90 المصقولة والمريحة راحة راحة من الدرجة الأولى مهما كانت الرحلة طويلة. يضمن نظام التعليق الأمامي المصنوع من عظم الترقوة المزدوج والمحور الخلفي المبتكر للوصلة المدمجة أن تتجاوب فولفو XC90 بدقة وتنفذ بسلاسة.
قم بالقيادة على طريقتك
توفر فولفو XC90 مجموعة مختارة من وضعيات القيادة، من أجل تجربة قيادة تلائم الطريق ومزاجك. يمكنك التبديل بين ثلاثة إعدادات تغيّر خصائص المحرك وناقل الحركة الآلي، والتوجيه والمكابح، ونظام التحكّم بالثبات، وتشغيل/إيقاف المحرك. تضع Comfort في أولوياتها الراحة القصى، وتشحذ Dynamic استجابة السيارة، بينما تضع Eco في أولوياتها الكفاءة وتساعد Off-road في الحالات الوعرة. أما الوضعية الخامسة، Individual، فتتيح لك دمج الخصائص لابتكار وضعيتك الخاصة.
تحكم مطلق
تتضمن فولفو XC90 نظام تعليق هوائي مع مع هيكل فعال اختياري رباعي النواة. يساعد نظام التعليق الهوائي على إبقاء العجلات الأربع بنفس الارتفاع، والذي يمكن تعديله ليناسب حالات القيادة المختلفة. إن النظام الرباعي النواة هو نظام إخماد يتم التحكم به إلكترونياً والذي يحل مكان المخمدات التقليدية، ويتكيّف باستمرار مع حالات الطرق وطريقة القيادة من أجل توفير أفضل توازن بين الراحة والتحكم.
مساحتك محسّنة
مثالية عملياً
مقصورة فولفو XC90 عملية بقدر ما هي جميلة. يُطوى كل مسند للرأس ليصبح مسطحاً لتكون لديك مرونة كاملة سواء كنت تحمل ركاباً أم بضائع. يمكن طي الصف الثالث في طرازي الستة والسبعة مقاعد ورفعه من مقعد السائق بلمسة زر واحدة. تساعد التفاصيل مثل تعليقات كيس التسوّق وأحزمة الأمان على منع أكياسك من الانزلاق، بينما تساعد الثقوب الموجودة على الأرضية وشبكة التحميل على تأمين حاجيات أكبر.
قيادتك مدعومة
يد مساعدة على الطريق السريع
يجعل نظام Pilot Assist القيادة في الطرق المزدحمة أقل تعباً. كما يجعل سيارتك فولفو XC90 تحافظ على سرعة ومسافة ثابتتين من المركبة التي تسير أمامك، فهو يرشدك بلطف ليبقيك في وسط المسار ويصدر اهتزازاً لطيفاً من خلال عجلة القيادة ينبئك فيه بأن التقنية تعمل. تتيح بيانات الخريطة للنظام بتكييف سرعة السيارة لجعل الانعطاف أكثر راحة وأماناً من خلال تقنية Curve Speed Adaptation. يعمل نظام Pilot Assist على سرعات تصل إلى 130 كم في الساعة، وهو مفيد بشكل خاص على الطرقات السريعة.
ركن أسهل
يساعدك نظام Park Assist Pilot على ركن سيارتك بطريقة مثالية، كل مرة. إنه يستخدم أجهزة الاستشعار لقياس المساحات وأنت تقود فيها، ويبلغك إن كانت المساحة كافية. ومن ثم يستطيع قيادة السيارة إلى مساحة متوازية أكبر بـ1،2 من طول السيارة، وكل ما عليك فعله هو تشغيل ناقل السرعات والكبح وفقاً لمتطلبات الشاشة، وستقوم سيارتك فولفو XC90 بالباقي. يساعدك نظام Cross Traffic Alert على الخروج من الموقف وأنت تقود إلى الخلف بوعي متزايد عبر تنبيهك من مستخدمي الطريق المحتملين خلفك مباشرة.
قوية حين يتعلق الأمر بالسلامة
إنها ترعاك
تساعد خدمة City Safety على حماية الناس داخل وخارج السيارة، في النهار أو الليل. يحدد هذا الابتكار المعياري لكل فولفو XC90 المخاطر المحتملة كالسيارات الأخرى، وراكبي الدراجات، والمشاة، والحيوانات الكبيرة أمامك. إنه ينذرك إن رصد تصادماً وشيكاً، وإن لم تصدر أية ردة فعل في الوقت المناسب، يمكنه الضغط على المكابح تلقائياً، ليساعد على تجنّب حدوث اصطدام أو تخفيفه. إنه يتضمن أيضاً نظام دعم للقيادة، الذي يساعدك على القيادة بعيداً عن الخطر بأكبر قدر ممكن من الفعالية والأمان.
صُمّمت لتحمي
يشكل فولاذ البورون العالي القوة أحد أقوى الأنواع المتوفرة خلية أمان متينة حول راكبي السيارة. يعمل الشدّ المسبق لحزام الأمان ومحدّدي الحمولة على إبقاء الأحزمة في وضعية الشدّ الصحيحة في حين لا يضغط كثيراً على الجسم.

About Post Author