معرض قطر الدولي للقوارب 2020 منصة لاستقطاب مصنعي اليخوت العالميين

معرض  قطر الدولي للقوارب 2020  منصة لاستقطاب مصنعي اليخوت العالميين

أعلنت شركة المناعي بلس للفعاليات رسميا أن معرض قطر الدولي للقوارب 2020 سيعقد خلال الفترة من 18 إلى 21 مارس في بورتو أرابيا مارينا بجزيرة اللؤلؤة- قطر. وقد ألقى السيد خالد بن عيسى المناعي رئيس مجلس إدارة شركة المناعي بلس للفعاليات المنظمة للمعرض، كلمة أمام وسائل الإعلام تطرق فيها إلى الميزات الحديثة التي تضمها النسخة الحالية من المعرض الذي سيقام بالشراكة مع الاستراتيجية مع الشركة المتحدة للتنمية المطور الرئيسي لجزيرة اللؤلؤة-قطر.
وستحتفل النسخة السابعة من معرض قطر الدولي للقوارب، بأكثر مصنّعي اليخوت والقوارب شهرة في العالم ومقدمي الخدمات والتجار المحليين والموردين والمشترين المحتملين عبر منصاتB2B وB2C الحصرية لعرض أحدث المنتجات والخدمات في الصناعة البحرية.
وقال السيد خالد بن عيسى المناعي، في كلمته التي ألقاها بالمؤتمر الصحفي الذي عقد في فندق إنتركونتيننتال دوحة ذا سيتي، إن معرض قطر الدولي للقوارب هو واحد من الفعاليات الفاخرة الأولى في قطر حيث يمكن لعشاق البحار والمصنعين اكتشاف أكبر جوانب منتجات وخدمات الصناعة البحرية. يستمر المعرض في جذب عدد كبير من الشركات المشاركة بزيادة قدرها 58٪ مسجلة في عام 2019 مقارنة بعام 2017. وأضاف المناعي أن النمو السريع على الرغم من التحديات الجيوسياسية الحالية يؤكد القوة الاقتصادية والمرونة التي يتمتع بها الاقتصاد القطري ودولة قطر تحت القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.
وتعليقاً على الأهداف الرئيسية لبرنامج معرض قطر الدولي للقوارب، أكد المناعي أن تنظيم هذا المعرض يأتي في إطار الحفاظ على العلاقة التي تربط القدماء والبحر والتي تمتد لقرون حيث كانت احتياطيات البحر المصدر الرئيسي لتوفير سبل العيش، بالإضافة إلى دورها في تحديد مكانة قطر باعتبارها مركزا إقليميا للفخامة والحرفية عالية المهارة ومعظم القوارب الحديثة والملحقات البحرية. وبناءً على هذه الأهداف، يوفر معرض قطر الدولي للقوارب نافذة تسوق واحدة لعشاق نمط الحياة الفاخرة في المنطقة

About Post Author