شركة مواصلات (كروه) الناقل الرسمي لبطولة الكأس الدولية الثامنة للأندية لكرة القدم

شركة مواصلات (كروه) الناقل الرسمي لبطولة الكأس الدولية الثامنة للأندية لكرة القدم
    نجحت شركة مواصلات (كروه) بالتعاقد مع قنوات الكأس الرياضية على رعاية البطولة الدولية الثامنة للأندية لكرة القدم كناقل رسمي للبطولة، حيث قامت بتأمين الحافلات بأنواعها المختلفة للفرق الرياضية المشاركة والمرافقين لها وكذلك الجماهير المساندة والعاشقة لهذه اللعبة الجماهرية والشعبية خلال فترة البطولة الممتدة من 2 إلى 15 فبراير 2019.
    وتعد شركة مواصلات (كروه) الشركة الوطنية المعنية بتقديم خدمات النقل العام في دولة قطر وتعمل تحت الإشراف الكامل لوزارة المواصلات والاتصالات، حيث تهدف الشركة إلى تقديم هذه الخدمات واعتماد أنظمة النقل الذكية وتطبيق أفضل الممارسات في إدارة أسطولها كوسيلة للابتكار وتحسين فعالية وكفاءة الخدمات المقدمة وتوفير منظومة نقل عام ذكية لدعم الدولة نحو تحقيق مشروع بناء المدينة الذكية. وتقوم الشركة بتقديم تجربة مميزة للعملاء من خلال توفير خدمات متنوعة ما بين سيارات التاكسي والليموزين وحافلات النقل العام وبيع وتأجير الحافلات بالإضافة لبرامج تدريب متنوعة لقيادة مختلف أنواع المركبات من خلال مدرسة كروه لقيادة السيارات.
    وعلى مر السنين نجحت الشركة بأثبات جدارتها في تشغيل وإدارة عدد من أهم الفعاليات العالمية على أرض دولة قطر وضمن التعاقدات الكبرى مثل دورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة – الدوحة 2006، وبطولة كأس العالم لكرة اليد 2015، وغيرها من الاحداث العالمية والوطنية التي استضافتها الدولة حيث تمتلك الشركة أسطولاً من الحافلات المخصصة لمختلف الفعاليات العامة والخاصة في الدولة تتنوع ما بين الحافلات العادية والفخمة، وحافلات مجهزة بمصاعد وأماكن لذوي الاحتياجات الخاصة، وكما يضم الأسطول حافلات صديقة للبيئة تعمل بالغاز الطبيعي المضغوط والكهربائية، وتوفر الشركة خدمات النقل للعديد من الشركات والمؤسسات العامة والخاصة الكبرى في الدولة.
    شركة مواصلات (كروه) تعزز أسطول سيارات الأجرة “تاكسي كروه” وسيارات الليموزين الفارهة “ليموزين الدوحة” لديها
    دشنت شركة مواصلات (كروه) 40 سيارة ليموزين جديدة من طراز أودي فئة A8 وA6 وA4 2019 وفولكس واجن باسات 2019 الفاخرة حيث بدأت السيارات الجديدة عملها في خدمة الجمهور في الاول من شهر يناير 2019، وذلك لتعزيز أسطول سيارات الليموزين. بالإضافة إلى ذلك وفي الفترة السابقة من العام 2018 تم إضافة 130 سيارة أجرة جديدة من طراز فولكس فاجن باسات (إس) 2018 حيث بدأت السيارات الجديدة عملها في خدمة الجمهور في أواخر العام، وذلك لتعزيز أسطول سيارات الأجرة.
    ودشن السيد/ خالد ناصر الهيل، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مواصلات، الدفعات الجديدة من السيارات وبحضور السيد/ أحمد شريفي، المدير العام لشركة كيو أوتو، وعدد من مسؤولي شركتي مواصلات (كروه) وكيو أوتو.
    وتتميز السيارات الجديدة بمستوى عالي من السلامة والأمان ومقصورة واسعة ومريحة للركاب ونظام ترفيه عالي المستوى بالإضافة لمساحة تخزينية بسعة أكبر للأمتعة، وايضاً تمتاز بمحركات أقوى، وناقل حركة أوتوماتيك، كما أن السيارات مزودة ببرامج التوازن الإلكتروني الذي يشمل نظام مكابح مانعة للانزلاق ونظام الفرامل الهيدروليكية، ومستشعرات مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، بالإضافة إلى الوسائد الهوائية الموزعة بطريقة ذكية لحماية السائق والراكب في المقاعد الأمامية والخلفية لضمان سلامة وأمان الركاب، حسبما أوضح السيد/ أحمد شريفي، المدير العام لشركة كيو أوتو، والذي أعرب عن امتنانه لإدارة شركة مواصلات (كروه) والتي وضعت ثقتها في مركبات شركة كيو أوتو.
    وصرح السيد/ خالد ناصر الهيل، أنه “في إطار التزام شركة مواصلات (كروه) بتقديم أفضل خدماتها للعملاء والمساهمة في تحقيق تنظيم ناجح لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 كناقل طرقي وطني، فإننا نسعى جاهدين لتحديث منظومة خدماتنا باستخدام المركبات الحديثة وتوفير تدريبات للسائقين وفقاً لأعلى المعايير الدولية، كما أننا نعمل على مواكبة التقدم التكنولوجي وتقديم التحديث المستمرة لتطبيق “تاكسي كروه” وتعزيزه بأحدث التقنيات وتجربته قبل طرحه للتنفيذ والذي من خلاله يمكن حجز وطلب سيارات التاكسي وسيارات الليموزين على مدار الساعة يومياً، كما أننا نضع تعليقات وآراء العملاء في الاعتبار عند إصدار أي تحديثات جديدة للتطبيق حيث أن هدفنا هو توفير خدمات مميزة لمستخدمي النقل الطرقي بالدولة، ولتكون (كروه) دائماً هي الخيار الأول”.
    واستطرد السيد/ خالد ناصر الهيل قائلاً “في شركة مواصلات نضع (خدمة العملاء) في مقدمة أولوياتنا ونسعى دائماً لتوفير أفضل الخدمات كأحد أهم الشركات المسؤولة والمعنية بصناعة النقل البري في دولة قطر”.
    مدرسة كروه لقيادة السيارات تحصل على شهادة الأيزو 9001:2015 وشهادة الاعتماد الماسي من قبل الجمعية الدولية لتعليم قيادة السيارات بالمملكة المتحدة
    حصلت مدرسة كروه لقيادة السيارات على شهادة الأيزو العالمية 9001:2015 الخاصة بنظام إدارة الجودة للعام 2018، وبالإضافة إلى ذلك، حصلت مدرسة كروه لقيادة السيارات على أعلى اعتماد بالمستوى الماسي في تدريبات القيادة الدفاعية من قبل الجمعية الدولية لتعليم قيادة السيارات (IVV) بالمملكة المتحدة، لتصبح مدرسة السواقة الوحيدة في قطر الحاصلة على هذا الاعتماد.
    وصرح السيد/ روبرت ماكوندو، مدير مدرسة كروه لقيادة السيارات بأن “هذا الاعتماد هو نتاج الجهود المستمرة من قبل مدرسة كروه لقيادة السيارات للارتقاء بمستويات البرامج الفنية لتدريبات القيادة والسلامة على الطرق. وحصول المدرسة على شهادة الأيزو يؤكد التزامنا الدائم بضمان جودة التدريبات المقدمة لجميع العملاء”. كما أضاف أن “المدرسة قد حصلت أيضاً على الاعتماد الماسي من قِبل الجمعية الدولية لتعليم قيادة السيارات (IVV) بالمملكة المتحدة بعد أن استوفت جميع المتطلبات اللازمة لاعتماد عدد من مدربي القيادة بالمدرسة المتخصصين في تدريبات قيادة المركبات الخفيفة والثقيلة وفقاً لمعايير المؤسسة الماسية. ويعد برنامج الاعتماد الماسي هو برنامج تدريبات قيادة السيارات الوحيد المعتمد من قبل حكومة المملكة المتحدة، ويتم منحه لمدرسة سواقة واحدة فقط في كل دولة”.
    ومنذ عام 2006 عملت المدرسة على تطوير وتحديث وإضافة العديد من البرامج التدريبية المعتمدة رسمياً من قبل المنظمات الدولية المتخصصة والتي تشمل عدد من الدورات المتخصصة لتدريب سائقي النقل العام والخاص على التعامل مع كبرى الأحداث والفعاليات والمؤتمرات الدولية بمختلف أنواعها والتي تستضيفها دولة قطر حيث تم اعتماد برنامج “إعداد السائقين لكبرى الفعاليات” من قبل شركة (مايبو) العالمية وذلك في إطار استعدادات الدولة لاستضافة كأس العالم لكرة القدم للعام 2022، كما حصلت مدرسة كروه لقيادة السيارات على شهادة الاعتماد من قبل منظمة “سيتي أند جيلدز” بالمملكة المتحدة، كما انها أصبحت أول مدرسة سواقة في قطر تحصل على شهادة الجودة “أيزو 9001:2008” بالإضافة للعديد من شهادات الاعتماد وشهادات العضوية الدولية الأخرى، والتي من أبرزها عضوية الاتحاد الدولي للنقل الطرقي (IRU).

About Post Author