بيجو 3008 الجديدة كليّاً

بيجو 3008 الجديدة كليّاً

بيجو 3008 الجديدة كليّاً

سيراً على خطى التصاميم الرائعة.
تصميم في منتهى الروعة، يتجلّى في مؤخرة بيجو 3008 الجديدة كليّاً، حيث تجتمع المقدّمة الجريئة مع المؤخرة الرائعة بخطوط جانبية تجمع بين الاثنين بطريقة متميزة مع تأثير المخالب LED في غاية التناسق. يتضمّن تصميم بيجو المميّز مصابيح خلفية لتضفي لمسة مميّزة على المجموعة الخلفية ذات اللون الأسود اللمّاع، واصلة الخطوط والمصد الخلفي من الكروم لتعزيز روعة التصميم الجريء.
صُمّمت من أجل المغامرة.
بيجو 3008 الجديدة كليّاً، تجعل من كل قيادة، مغامرة بحدّ ذاتها، بغض النّظر عن المسافات. في حين أن الكثير من السيارات الأخرى متعدّدة الاستخدامات تأخذك في مغامرات داخل المدينة فقط، تأتي بيجو 3008 الجديدة كليّاً لتأخذكم أبعد من ذلك بكثير. التحكّم المتقدّم بقوّة الجر مع السيطرة على المنحدرات وخمسة أنماط للقيادة ستأخذكم إلى أي مغامرة تريدونها حتى إلى أبعد ممّا تتخيّلون.
رؤية مسيطرة.
تم تصميمها بطريقة يعشقها كل السائقين، .i-Cockpit® تأتيكم بيجو 3008 الجديدة كليّاً بمقاعد عالية، ما يمنحكم رؤية شاملة، لتسيطروا على الطرقات وأنتم مرتاحون مع بيجو
لتصنع الفارق الكبير من خلال أدق التفاصيل. فعلى سبيل المثال، نذكر عجلة القيادة المدمجة بموضعها المنخفض قليلاً، ليخفّف من توتّر اليد، ولتشعروا أكثر باتّحادكم مع شاشة لمسة بزاوية مائلة باتّجاه السائق، مع عرض رقمي على مستوى ’cockpit‘ مع الطريق، بخفّة وسيطرة أكبر. كما تم تصميم الرأس بقياس 12.3 بوصة، فوق عجلة القيادة مباشرة، أقرب إلى الطريق، ما يقلّل من المسافة التي يجب عليكم الالتفات لها لتحصلوا على المعلومات.
نظام ملاحة متّصل ثلاثي الأبعاد.
لم يكن نظام الملاحة بهذه السهولة من قبل، وذلك بفضل نظام الملاحة المتّصل ثلاثي الأبعاد وهو ما تأتي به سيارة بيجو 3008 الجديدة كليّاً. يمكن مشاهدة نظام الملاحة على الشاشة 8 بوصة التي تعمل باللمس أو على لوحة العرض الرقمي بمستوى الرأس بقياس 12.3 بوصة.
نظام المساعدة على التحكّم بنزول المنحدرات.
مصمّمة لنزول المنحدرات الشديدة، حيث يأتي نظام المساعدة على التحكّم بنزول المنحدرات، مدمجاً بنظام التحكّم المتقدّم بالجر. فمع نزول المنحدرات المتدرّجة بأكثر من 5% مع سرعة سيارة أقل من 19 كلم بالساعة، سيعمل النظام على تقليل خطر الانزلاق. عند نزول المنحدرات، يحافظ النظام على سرعة محدّدة وسيطرة على المكابح، ما يسمح للسائق أن يركّز على سير السيارة والمناورة. بالإضافة إلى ذلك تأتي السيارة بميّزة ذكية وهي حيث تقوم هذه الوظيفة عند .’Clutch Mode‘ وظيفة أمان فريدة من نوعها تسمّى اختيارها بتقليل سرعة السيارة إلى 3 كلم بالساعة أثناء نزول المنحدرات الشديدة، ما يسمح للسيارة من نزول المنحدر بكل سلاسة وتحكّم.
التحكّم المتقدّم بنظام الجر.
تأتي بيجو 3008 الجديدة كليّاً بعجلة قيادة رياضية مدمجة، بمرونة مذهلة للرحلات اليومية، ولكن عندما يبدأ المرح والتجارب الرائعة على الطرقات الوعرة والصعبة، يأتي دور التحكّم المتقدّم بنظام الجر ليقدّم لكم الحلول المثالية. فبحركة واحدة على لوحة القيادة المركزية، تتأقلم قبضتكم مباشرة مع أصعب الظروف، وذلك من خلال 5 إعداداتتتضمّن الطرقات الموحلة، الرملية والثلجية. يعتبر التحكّم المتقدّم بنظام الجر بديلاً مثالياً لأنظمة الدفع الرباعي التقليدية، والتي عادة ما تضيف وزناً على السيارة وتقلّل من الكفاءة الإجمالية.

About Post Author