الشركة القطرية لشبكة النطاق العريض تشارك في اليوم الرياضي للدولة

الشركة القطرية لشبكة النطاق العريض تشارك في اليوم الرياضي للدولة

نظمت وزارة المواصلات والاتصالات والجهات العاملة في منظومة قطاعي النقل والاتصالات أنشطة متنوعة للموظفين وأسرهم في فعّالية اليوم الرياضي للدولة.
وشارك الوزارة في الفعّالية التي أقامتها في حديقة البدع، تحت شعار (خلك نشيط)، كلاً من الهيئة العامة للطيران المدني، هيئة تنظيم الاتصالات، كلية قطر لعلوم الطيران، شركة مواني قطر، شركة مواصلات (كروة)، شركة سكك الحديد القطرية (الريل)، الشركة القطرية لشبكة النطاق العريض، شركة الملاحة القطرية “ملاحة”، لجنة تسيير مشروع الميناء الجديد، شركة كيوترمنلز، مركز مدى للتكنولوجيا المساعدة.
وبدأت الفعّالية بقيام المشاركين في رياضة المشي وتمارين خاصة للسيدات، تمهيداً للدخول في باقي الأنشطة التي ضمّت العديد من الألعاب الرياضية ككرة القدم وكرة السلة، بالإضافة إلى المسابقات الرياضية الترفيهية لكافة الأعمار.
وشملت الفعّالية أيضا منافسات تعتمد على الألعاب الجماعية كشد الحبل، والتحديات بين الأسر، والألعاب الذهنية، فضلاً عن بعض الرياضات الشعبية للأطفال التي تعبر عن تراث الدولة، مما أسهم في ضمان مشاركة وانخراط الجميع في برنامج هذا اليوم.
وبهذه المناسبة قال الدكتور المهندس أحمد سلمان السليطي – الرئيس التنفيذي للشركة القطرية لشبكة النطاق العريض: “إن تخصيص حكومتنا الرشيدة ليوم رياضي يجسد رؤيتها السامية في الاهتمام بصحة المجتمع وذلك من خلال تعزيز أهمية الرياضة وقيمها لما فيها من انعكاس إيجابي على سلامة وصحة الفرد، وتماشياُ مع رؤية قطر الوطنية 2030 والدعامة الاجتماعية للرؤية بتغطية جميع جوانب الرعاية الصحية الوقائية والعلاجية، والعناية بالصحة البدنية والنفسية على حدٍ سواء، مع الأخذ بالاعتبار الاحتياجات المختلفة لجميع افراد المجتمع.
وقد أثبت نجاح هذه الفكرة التي كانت دولة قطر الأولى عالمياً في تخصيصها لهذا اليوم التفاعل الكبير والمتزايد عاماً بعد عام بالاحتفال به وذلك من خلال مختلف الأنشطة والفعاليات التي تقدمها الوزارات والمؤسسات والشركات للمواطنين والمقيمين.
وتميزت فعّالية هذا العام بمشاركة واسعة من الموظفين وأسرهم وفي مقدمتهم كبار المسؤولين في قطاعي النقل والاتصالات، مما أسهم في إشاعة روح التآلف فيما بينهم، فضلاً عن ممارسة الرياضة سوياً.

About Post Author